فيسبوك تويتر
imgec.com

أنظمة الطاقة الشمسية لحمامات السباحة

تم النشر في أغسطس 7, 2021 بواسطة Jordan Reynolds

بالنسبة لأولئك الذين لديهم حمام سباحة ، فأنت تعرف مقدار التسخين الذي يمكن أن يضعف فاتورة المرافق الخاصة بك. توفر أنظمة الطاقة الشمسية للتجمع طريقة بديلة لن تدمر حساباتك المصرفية.

Solar Energy Systems for Pools

عندما يفكر معظم الناس في أنظمة الطاقة الشمسية ، فإنهم يفكرون في الهياكل البلورية الكبيرة التي يُعتقد أنها تجمع قدرًا كبيرًا من الطاقة الشمسية لتحويلها إلى الطاقة الشمسية. ولكن ، هناك تطبيقات أخرى للألواح الشمسية. أحد التطبيقات الأكثر ابتكارًا لهذه التكنولوجيا هو استخدام الألواح الشمسية لمسبح التدفئة. باستخدام الطاقة الشمسية لتسخين حمام السباحة الخاص بك ، يمكنك التأكد من أن السباحة الصباحية ستبقى لطيفة ومريحة وغير مكلفة.

يتعين على الجميع تسخين حمام السباحة ما لم يعيشوا في مناخ استوائي حيث لا تسقط درجة الحرارة في الليل. يقرر بعض الأشخاص شراء غطاء تجمع ، ولكن هذه تعمل فقط على تقييد فقدان الحرارة مقابل تسخين الماء حقًا. تعمل سخانات الغاز بشكل جيد ، لكن تكلفة تشغيل سخان الغاز يمكن أن تتراكم حقًا. يمكن أن تؤدي التكلفة الأولى المنخفضة إلى جذب أصحاب حمامات السباحة إلى سخانات الغاز ، ولكن التكاليف على مدى عمر استخدام هذا التجمع يمكن أن تكون كارثية.

ومع ذلك ، فإن استخدام الألواح الشمسية لتجمعات التدفئة ، يمكن أن يصلح جميع مشاكل التقنيات المذكورة أعلاه. عادة ، يتم تثبيت الألواح الشمسية على سطح منزلك ، حيث تضرب الكثير من أشعة الشمس. تتراكم هذه الألواح الشمسية الحرارة ، والتي يمكن أن تنتقل إلى المياه المخزنة في خراطيم خلف جامعي الطاقة الشمسية. هذا يسخن الماء ، الذي يتم تعميمه بعد ذلك من خلال المسبح. ستكلف طريقة تسخين حمام السباحة هذه أكثر من أي نظام تسخين آخر ، لكن جامعي الطاقة الشمسية وغيرها من الملحقات يدفعون أنفسهم في غضون عامين. إذا كنت تخطط للعيش في المنزل لفترة من الوقت ، فستكون التكلفة جزءًا صغيرًا من أي عملية تسخين إضافية. إذا كنت تنوي بيع المنزل في المستقبل غير البعيد ، فستزيد الألواح الشمسية من قيمة المنزل حيث تعتبر مدخرات الطاقة مع مرور الوقت.

استخدام الألواح الشمسية لتجمعات التدفئة هو نهج تم اختباره للوقت. إذا كنت تقيم في مكان تحتوي فيه الكثير من المنازل على حمامات السباحة ، فأنت بحاجة إلى المشي حول المنطقة. ستلاحظ قدرا كبيرا من المنازل التي تحتوي على حمامات السباحة أنظمة الطاقة الشمسية. الجانب السلبي الوحيد لهذه الطريقة هو أن الحكومة لا توفر أي حوافز مالية لتسخين حمام السباحة الخاص بك بالطاقة الشمسية. بالنظر إلى مدخرات المنفعة ، لا يهم حقًا. لا يزال من غير المقلق استخدام الألواح الشمسية لتجمعات التدفئة.

تعد أنظمة الطاقة الشمسية بديلاً ممتازًا لتسخين حمام السباحة الخاص بك. بالإضافة إلى كونه نظام التدفئة الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، فإن الألواح الشمسية هي الأكثر ملائمة للبيئة أيضًا. إن اختيار الطاقة الشمسية إلى نظام تسخين حمام السباحة الخاص بك يعني أن الجميع يفوز!.

Facebook Twitter
imgec.com

Solar Energy Systems for Pools

Posted on August 7, 2021 by Jordan Reynolds

For those who have a pool, you know how much heating it can crank up your utility bill. Solar power systems for pools provide an alternate method that won't devastate your bank accounts.

Solar Energy Systems for Pools

When most folks consider solar power systems, they consider the large crystalline structures which are thought to collect a good deal of solar power so as to convert it to solar energy. But, there are other applications for solar panels. One of the more innovative applications for this technology is the use of solar panels for heating pools. Using solar power to heat your swimming pool, you can make certain your morning swim will remain nice, comfortable and inexpensive.

Everybody has to heat their pool unless they live in a tropical climate where the temperature does not fall at night. Some people decide to buy a pool cover, but these only work to restrict heat loss versus really heating up the water. Gas heaters work well, but the operating cost of a gas heater can really accumulate. A reduced first cost can draw pool owners to gas heaters, but the costs over the life span of the usage of this pool can be catastrophic.

Using solar panels for heating pools, however, can fix all the problems of the aforementioned techniques. Normally, solar panels are installed on the roof of your home, where much sunlight strikes. These solar panels accumulate heat, which can be transmitted to water stored in hoses behind the solar collectors. This warms the water, which is then circulated through the pool. This way of heating a swimming pool will cost more than any other heating system, but the solar collectors and other accessories pay for themselves within a couple of years. If you're planning to live in the house for a while, the cost will be a fraction of any additional heating process. If you intend to sell the home in the not too distant future, the solar panels will increase the value of the home as they're considered energy savers as time passes.

Using solar panels for heating pools is a time tested approach. If you reside in a place where lots of houses have pools, you need to take a walk around the area. You will notice a great deal of houses with pools have solar energy systems. The only downside to this method is the government doesn't provide any financial incentives for heating your pool with solar. Given the utility savings, it really does not matter. It's still a no brainer to use solar panels for heating pools.

Solar power systems are a excellent alternative for heating your swimming pool. In addition to being the most cost effective heating system, solar panels are the most eco-friendly also. Choosing solar energy to your swimming pool heating system means that everybody wins!.