فيسبوك تويتر
imgec.com

محاربة فاتورة المرافق الخاصة بك

تم النشر في يونيه 21, 2022 بواسطة Jordan Reynolds

بينما نذهب إلى موسم الشتاء البارد ، تزداد فواتير الطاقة لدينا بشكل كبير. لحسن الحظ ، هناك العديد من الإجراءات الصعبة التي يمكنك اتخاذها لتخفيف هذه الفواتير.

قتال فاتورة الأداة المساعدة

هناك بالتأكيد بعض المواقع حول البلاد التي تبقى دافئة طوال العام. بما أنني لا أستطيع الاتصال بالمنزل في هاواي ، يتعين علينا التركيز على طرق خفض فواتير الطاقة لدينا. في البداية ، قد يبدو ذلك عملاً غير مجدي ، لكنك ستشعر بالدهشة كيف يمكن للتغييرات الصغيرة إجراء تحسن.

المنطقة الأولى التي نحتاج إلى التركيز عليها هي الكهرباء. معظمنا يضيع مستويات هائلة من الكهرباء. عندما تكون على الأرجح أنك بحاجة إلى إيقاف تشغيل الأجهزة ، يجب عليك بالتأكيد استخدامها ، هل يمكنك أخذ هذه النصيحة العملية إلى نهايتها المنطقية؟ في هذه الحالة ، ما أقوله هو الشيء الذي تستخدمه لتعلم هذا - الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك حقًا طاقة متعددة باستخدام الجهاز - المراقبة والكمبيوتر ومكبر الصوت. كثير منا يتركه عليك بالتأكيد استخدامه. استنادًا إلى علامتك التجارية الفريدة ، يمكن أن يضيف تركها حقًا حوالي 10 دولارات شهريًا إلى فاتورة الكهرباء الخاصة بك. إذا كنت لا تنشرها ، قم بتحويلها. نعم ، على الرغم من أنه يتضمن شاشة شاشة رائعة.

إذا كنت قد حصلت على حمام سباحة ، فأنت تفهم التأثير الذي يمكن أن تحدثه على فاتورتك الخاصة. عادة ما لا يسخن الكثير من الناس حمام السباحة في فصل الشتاء ، لكن بعض الناس لا يمكنهم الخروج من السباحة الدافئة. في حالة انخفاضك في هذه الفئة ، يمكن أن يحدث غطاء عازلة بيئة من الاختلاف في فاتورة التدفئة الخاصة بك. غطاء لا يقتصر على الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع الرياح من النفخ فوق سطح الماء وامتصاص الحرارة من الماء. من الواضح أن هناك شيء مماثل ينطبق على المنتجع الصحي الخاص بك لأولئك الذين لديهم واحد.

خطوة أخرى من الممكن أن تستغرق قضاء عام أقل في حولها وهي تغيير أضواءك. الأضواء التقليدية ليست الكثير من الأضواء لأنها سخانات. الضوء هو مجرد نتيجة ثانوية لرد الفعل. أيضا ، فهي غير فعالة للغاية. قم بالتبديل إلى المصابيح المعتمدة إلى Energy Star وسترى وفورات تتراوح بين 50 و 70 في المائة على تكاليف الإضاءة الخاصة بك.

من المؤكد أن الأختام هي مشكلة كبيرة للطاقة في فصل الشتاء. لا ، ليس الحيوانات. في مثل هذه الحالات ، نناقش الأختام حول النوافذ والأبواب ودخول العلية. إذا تمكنت من العثور على ثغرات ، حتى تلك الصغيرة ، فيمكنك أن تشاهد الدولار تطفو من خلالها. درجات الحرارة تبذل جهدًا لتحقيق المساواة. إذا كان الجو أكثر برودة في الخارج ، فسوف تفلت الحرارة في منزلك من خلال أي فجوة يمكن أن تجدها. تحقق من جميع نقاط الخروج وتأكد من أن الأختام تأتي في حالة جيدة جدًا. مع النوافذ ، تأكد من فحص الختم في السرير بمجرد إغلاق النافذة. غالبًا ما يقلل من التدهور بسبب الفتح والإغلاق.

في نهاية يومك ، من الممكن اتخاذ بعض الخطوات الأساسية لتقليل فاتورتك المحلية. كل خطوة صغيرة تساعد.

Facebook Twitter
imgec.com

Battling Your Utility Bill

Posted on August 21, 2022 by Jordan Reynolds

As we go to the cold winter season, our energy bills increase dramatically. Fortunately, there are numerous of not too difficult actions you can take to lessen those bills.

Battling Your Utility Bill

There are certainly some locations round the country that stay warm all year. Since our and I cannot afford to call home in Hawaii, we have to concentrate on methods to cut our energy bills. Initially, it may look a futile act, but you'll be surprised how small changes could make an improvement.

The first area we need to concentrate on is electricity. Most of us waste massive levels of electricity. When you are probably aware you need to switch off appliances you should definitely using them, can you take this practical advice to its logical end? In this instance, What i'm saying is the thing you're using to learn this - your personal computer. Your computer is really a multiple energy using device - monitor, computer and speaker. Many of us leave it on you should definitely using it. Based on your unique brand, leaving it on can truly add around $10 per month to your electric bill. If you are not deploying it, transform it off. Yes, even though it includes a cool screensaver.

If you've got a swimming pool, you understand the impact it could make on your own bill. A lot of people usually do not heat their pool in the wintertime, but some folks cannot go with out a warm swim. In the event that you fall in this category, an insulating cover could make an environment of difference in your heating bill. A cover not merely traps heat. In addition, it blocks wind from blowing over the the surface of the water and sucking heat from the water. Obviously, a similar thing applies to your spa for those who have one.

Another step it is possible to take to spend less year around is changing your lights. Traditional lights aren't so much lights because they are heaters. Light is merely a byproduct of the reaction occurring. Also, they are highly inefficient. Switch to Energy Star approved bulbs and you will see savings of 50 to 70 percent on your own lighting costs.

Seals certainly are a big energy issue in the wintertime. No, not the animals. In cases like this, we are discussing seals around your windows, doors and entrance to the attic. If you can find gaps, even small ones, you may aswell be watching dollars float out through them. Temperatures make an effort to equalize. If it's colder outside, heat in your house will escape through whatever gap it could find. Check all exit points and make certain the seals come in very good condition. With windows, ensure that you check the seal in bed once the window is closed. It often reduces with the deterioration due to opening and closing.

At the finish of your day, it is possible to take some basic steps to decrease your domestic bill. Every little step helps.